a7la7ekaya



أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب توب التطويري.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعلانات نصية عرب توب
هذا الفرع الثاني من منتديات عرب توب يمكنك التسجيل مجانا في هذا المنتدى تم اضافة اقسام جديدة وشاملة لكل شيء انتظرو المزيد من والمزيد من الاشياء الرائعة من منتدى عرب توب الجديد
عاجل من منتديات عرب توب
هذا الفرع الثاني من منتديات عرب توب يمكنك التسجيل مجانا في هذا المنتدى تم اضافة اقسام جديدة وشاملة لكل شيء انتظرو المزيد من والمزيد من الاشياء الرائعة من منتدى عرب توب الجديد

شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة Collapse_tcat
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الخميس نوفمبر 01, 2012 1:56 am
السبت سبتمبر 08, 2012 4:29 am
الجمعة سبتمبر 07, 2012 8:42 pm
الجمعة سبتمبر 07, 2012 7:37 pm
الجمعة سبتمبر 07, 2012 7:32 pm
الجمعة سبتمبر 07, 2012 7:08 pm
الجمعة سبتمبر 07, 2012 6:54 pm
الجمعة سبتمبر 07, 2012 2:22 pm
الجمعة سبتمبر 07, 2012 2:19 pm

منتديات عرب توب التطويري :: القسم الرئيسي :: قسم الاشعارات والاخبار

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
الزعيم

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14
نقاط نشاط العضو : 19298
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://arab-top.forum.st

 

موضوع: شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة Emptyالجمعة سبتمبر 07, 2012 2:22 pm






بسم الله الرحمن الرحيم

قوانين الإشراف على المنتدى ( الحصول على رتبة مشرف )

--> وآحــ1ــــد <--
شروط الإنضمام الى الفريق


أولا :

يجب أن يكون لديك أكثر 50 مساهمة في المنتدى

ثانيا :

يجب أن يكون لديك 10 مواضيع حصرية في المنتدى

ثالثا :

يجب ان يكون ملفك الشخصي خالي من المخالفات كإزعاج الأعضاء والردود الغير مفيدة !

رابعا :

يجب ان تكون لم تضع رابط منتداك في المساهمات والتواقيع و الرسائل أبدا

خامسا :

أن تكون عضو في مجموعة ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )

--> إثــ2ــنين <--

صلآحيــآت المشرف

أولا :

إمكانية الإشراف على القسم الذي يختاره

ثانيا :

امكانية تعديل الموضوع

ثالثا :

إمكانية إرسال الموضوع الى سلة المهملات

رابعا :

إمكانية معرفة رقم الاي بي للعضو

خامسا :

إمكانية رؤية بعض الأقسام الخفية

سادسا :

إمكانية تثبيت المواضيع

سابعا :

إمكانية نشر موضوع واحد في المنتدى بضعطة زر !

ثامنآ :

هنآك جوائز قيمة كل شهر للمشرف النشيط وهي عبارة عن ( مفآجأه )

تاسعا :

لون إسم المشرف يكون بلون مختلف عن بقية الاعضاء ومميز

--> ثالثا <--
بعض التنبهات و التعليمات

أولا :

المشرف ليس له سلطة على الاعضاء وليس بإفضل منهم .. فقط أن لديه صلاحيات أعلى منهم

ثانيا :

المشرف إن قفل أحد المواضيع فهذا لتنظيف المنتدى وليس لانه يكره الأعضاء

ثالثا :

على كل مشرف وضع قوانين خاصة في قسم هو يحدده

رابعا :

بعد حصول المشرف على جائزة افضل مشرف في الشهر لمرتين ستتم ترقيته الى مشرف عام

خامسا :

للمشرف حق قفل اي موضوع وإرساله الى السلة إن كان مخالف فقط

سادسا :

إن غاب المشرف عن المنتدى لمدة فعليه تبليغ المدير العام للمنتدى قبل غيابه لكي لا يتم إقصاءه من الرتبة !

سابعا :

المشرف النشيط لآ يكون هو أكثر مشرف وضعا للمساهمات
بل هو الذي يهتم بالأقسام وينظمها وينقل المواضيع الى قسمها الصحيح !

ثامنآ :

إن غاب المشرف عن المنتدى ولم يبلغ الادارة .. فـبعد 10 ايام من غيابه ترسل له رسالة على إيميله و على الخاص لديه بالمنتدى
ويتم تمهيله مدة يومين .. إن لم يعد الى المنتدى فسوف يتم إزالته من مجموعة المشرفون ووضعه في مجموعة [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]]
ولن تكون له أية صلاحيات !!


هذه فقط هي كل الشروط والمميزات و التعليمات الخاصة بالإشرآف .. نرجو منكم إتبعاها لكي تحصلو على رتبة الإشراف على المنتدى

شكرآ لكم ..

فريق الادارة








Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

املئ البيانات التالية وضعها في فسم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الاسم ......................................

البريد الالكتروني .
......................................

اسم المستخدم داخل المنتدى .
......................................

القسم المراد الاشراف عليه
......................................

طموحاتك داخل القسم المراد الإشراف عليه .
......................................








هل سبق لك الإشراف في أحد المنتديات ؟ اذكرها .
......................................















 الموضوع الأصلي : شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة //   المصدر : منتديات عرب توب // الكاتب: الزعيم



شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» شروط الاعلان على منتديات عرب توب


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة , شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة , شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة ,شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة ,شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة , شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة

 

جميع حقوق محفوضة لمنتديات احلى حكاية

شروط طلب الانضمام الي طاقم الاشراف & المساعدة Cron